مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

يفتح استاد لندن الاولمبي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق وست هام يونايتد ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد منافسه فريق وست هام يونايتد ، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى