الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي 2023

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2023 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة، في اللقاء المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي.

ويواجه نادي النصر نظيره الاتحاد السعودي، غدًا الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي.

وكان قد تم تأجيل المباراة نظراً لمشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي فشل فيها الاتحاد من الوصول إلى المربع الذهبي بعد الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ويدخل النصر المباراة بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكي يعود الفارق إلي 7 نقاط مع نادي الهلال المتصدر، علي أمل تعثر الهلال في المباريات القادمة .

بينما يطمح نادي الاتحاد في الفوز وخطف الثلاث نقاط علي أمل الوصول إلى المربع الذهبي، وتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الرائد بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والاتحاد، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري

تمتلك شبكة قنوات SSC الحقوق الحصرية لبطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قنوات SSC SPORT 1 HD و SSC SPORT 5 HD لإذاعة لقاء الاتحاد والنصر .

معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

اختار الشبكة المعلق فارس عوض على قناة SSC SPORT 1 HD، بينما محمد حسين على SSC SPORT 5 HD.

أما بالنسبة لتطبيق شاهد فسوف يعرض اللقاء بصوت فارس عوض، كما يعلق فهد عريشي على اللقاء عبر SSC SPORT 1 SD.

زر الذهاب إلى الأعلى