الدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي تشيلسي امام نظيرة كريستال بالاس في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس.

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة كريستال بالاس يوم الاربعاء الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي حيث يدخل تشيلسي تلك المباراة محتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة بينما يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة .

كما تبدأ مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس غداً الأربعاء في تمام الساعة ال 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس.

حيث من المقرر ان تنقل تذاع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس يوم الاربعاء في الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق احمد البلوشي.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام ايفرتون في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى