مباريات اليوم

نتيجة لقاء الوداد و حسنية أكادير

نتيجة لقاء الوداد و حسنية أكادير

يفتح ملعب ادرار ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الوداد ضد نظيره فريق حسنية اكادير ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الوداد وحسنية اكادير 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الوداد وحسنية اكادير ، مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وحسنية اكادير

بينما تذاع مباراة الوداد وحسنية اكادير في الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا, يذكر أن معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الوداد وحسنية اكادير 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة الوداد وحسنية اكادير في الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى