الدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد القادمة

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا خارج الديار علي نظيرة ايفرتون بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة لدى المشجعين

موعد مباراة مانشستر سيتي وشفيلد يونايتد

حيث يستعد مانشستر سيتي لخوض مباراته القادمة ضد شيفيلد يونايتد في منافسات الجولة ال 20 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد والتي يستضيفها ملعب الاتحاد معقل السيتيزينس يوم السبت القادم والموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم , حيث يستعد مان سيتي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد .

بينما تبدأ مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة شيفيلد يونايتد في تمام الساعة ال 3 مساء بتوقيت موريتانيا 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي .

بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة وذلك بعد الفوز علي ايفرتون في الجولة التاسعة عشر بنتيجة 3/1 ويحل نادي شيفيلد يونايتد في المركز الاخير 20  برصيد 9 نقاط وذلك بعد الخسارة من لوتون تاون في الجولة التاسعة عشر بنتيجة 3/2.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد .

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد القادمة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شاشتها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وذلك وسط ترقب كبير من جان جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون القادمة في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى