مباريات اليوم

نتيجة لقاء الاهلي وفيوتشر اليوم

نتيجة لقاء الاهلي وفيوتشر اليوم

ينتظر عشاق ومحبي الكرة المصرية في كل مكان ، مباراة الاهلي وفيوتشر ، في نهائي كاس السوبر المصري لكرة القدم موسم 2023 ، مساء اليوم الخميس 28 ديسمبر الجاري 2023، ذالك في مواجهة شرسة للغاية ، بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي بطولة كاس السوبر المصري لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة الاهلي وفيوتشر 

يستضيف استاد محمد بن زايد مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق فيوتشر ، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كاس السوبر المصري لكرة القدم موسم 2023، تأهل النادي الاهلي الي نهائي كاس السوبر المصري عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر وجاء الهدف من الوقت بدل الضائع، فيما تأهل فريق فيوتشر الي النهائي عقب الفوز على نظيره فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 13/14 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي .

ويدخل النادي الاهلي مباراة نهائي كاس السوبر المصري بمعنويات مرتفعة وحماس شديد بعد الفوز بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه في كاس العالم للاندية من خلال 9 مشاركات له في البطولة ، ولعب الاهلي ثلاث مباريات في بطولة كاس العالم للاندية والتي احتضنتها المملكة العربية السعودية وتمكن المارد الاحمر من الفوز علي اتحاد جدة بنتيجة 3/1 ثم خسر من فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين دون رد قبل أن يهزم فريق اوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر 

تذاع مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري لكرة القدم موسم 2023، عبر القنوات التالية بالمعلقين:

  • عبر قناة On Time Sports 1, بصوت المعلق الرياضي محمد الشاذلي
  • قناة أبوظبي الرياضية 1, بصوت المعلق بلال علام
  • عبر شاهد -Shahid VlP, بصوت المعلق عامر عبدالله.

 المباشر لمباراة الاهلي وفيوتشر 

يشهد فريق الاهلي غيابات كثيرة في مباراة اليوم ، فالاهلي يغيب عنه حارس المرمى محمد الشناوي للإصابة في مباراة الاهلي وسيراميكا وياسر ابراهيم بعد أن تعرض للإصابة ، كما أن يغيب عن فريق فيوتشر نجمه عمر كمال عبدالواحد للإصابة كما يغيب محمد فاروق للسبب ذاته كما تضم قائمة الغيابات ناصر ماهر واحمد رفعت.

اختتم الاهلي مرانه الجماعية ، التي أقيمت مساء الثلاثاء ، علي أرضية ملعب كريكيت بمدينة أبوظبي ، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق فيوتشر في نهائي بطولة كاس السوبر المصري لكرة القدم موسم 2023.

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي مارسيل كولر ، علي إجراء العديد من التغييرات علي تشكيل الفريق ، خاصة في ظل الإصابات التي ضربت المارد الاحمر خلال الفترة الماضية.

تشكيل الاهلي المتوقع امام فيوتشر في كاس السوبر المصري

بينما يأتي في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

يأتي في خط الدفاع: علي معلول ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني

بينما يأتي خط الوسط: مروان عطية ، احمد نبيل كوكا ، امام عاشور

يأتي في خط الهجوم: حسين الشحات ، محمود عبد المنعم ، بيرسي تاو.

تشكيل فيوتشر المتوقع امام الاهلي في كاس السوبر المصري

بينما يأتي في حراسة المرمى: محمود جنش

يأتي في خط الدفاع: جوزيف جوناثان ، علي الفيل ، محمد عبد السلام ، باسم علي

بينما يأتي في خط الوسط: محمد محمود ، غنام محمد ، محمد صادق

يأتي في خط الهجوم: عبد الكبير الوادي ، مروان محسن ، درامي كيجالي .

طريق شراء واسعار تذاكر مباراة نهائي كاس السوبر المصري بين الاهلي وفيوتشر

اعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استمرار طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري ، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس 28 ديسمبر الجاري 2023، بين الأهلي وفيوتشر علي أرضية ملعب محمد بن زايد ..أكد ان تذاكر المباراة لاتزال متوفرة بكافة فئاتها عن طريق الحجز الالكتروني لمن يرغب في حضور المباراة من الجماهير عن طريق abu- dhabi. platinumlist ، هي الوسيلة الوحيدة لشراء تذاكر السوبر المصري 2023.

وتبدأ أسعار التذاكر من 7 درهم اماراتيا حسب درجة المقعد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى