أخبارالدوري الإيطالي

موعد مباراة نابولي ومونزا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

موعد مباراة نابولي ومونزا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

يستضيف ملعب دييغو أرماندو مارادونا مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق نابولي امام نظيره فريق مونزا في منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 .

موعد مباراة نابولي ومونزا .

بينما تنطلق مباراة نابولي امام نظيرة مونزا اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023/2024 .

حيث تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة ال 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر العراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ومونزا .

بينما تذاع مباراة نابولي امام نظيرة مونزا اليوم الجمعة عبر قناة AD sport premium 1 بالإضافة إلى قناة Statzplay الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي بلال علام والمعلق خالد الغول.

مكان اقامة مباراة نابولي ضد مونزا .

تقام مباراة نابولي ضد مونزا في منافسات الجولة ال 18 من عمر مسابقة الكالتشيو علي ملعب دييجو ارماندو ماردونا .

ترتيب الفريقين في الدوري الايطالي .

بينما يحتل فريق نابولي المركز ال 7 برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعدما حقق الفوز في 8 مباريات والخسارة في 6 مباريات كما تعادل في 3 مباريات

اما علي الجهة الاخرى .

يحل فريق مونزا في المركز ال 11 في ترتيب الكالتشو برصيد 21 نقطة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلهما .

تاريخ المواجهات بين الفريقين.

واجهة نابولي نظيرة مونزا في 14 مباراة قبل مباراة اليوم, حيث حقق فريق نابولي الفوز في 6 مباريات والخسارة في 3 مباريات وحسم التعادل بينهما في 5 لقاءات.

موعد مباراة نابولي ومونزا

معلق مباراة نابولي ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى