أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مودريتش يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

كشف الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، عن خططه مع الملكي وسط شائعات اقتراب من الانتقال إلى الدوري السعودي .

ويرتبط مودريتش بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2024، وذكرت تقارير صحفية أن الأندية السعودية تحاول التوقيع مع اللاعب الكرواتي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال مودريتش في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي :” خطتي هي صنع التاريخ هنا والاستمرار في الفوز بالمباريات والالقاب وآمل أن أحقق ذلك هذا الموسم “.

وأضاف:” أريد الاستمتاع بكل لحظة، لأنك لم تعرف ابداً كم من الوقت تستمر تجربتك مع أفضل نادي في العالم “.

وأتم:” سنري ماسيحدث لكنني هادئ وواثق في نفسي وفيما أفعله، وانتظر ما سيحدث بعد نهاية هذا الموسم ،والأهم هو أن نخرج من الموسم الحالي بتحقيق البطولات “.

وكشفت بعض التقارير أن قطبي جدة، الأهلي والاتحاد، عادا لمحاولة الحصول مجددا على توقيع مودريتش، مقابل راتب سنوي 200 مليون يورو، بشرط إتمام الصفقة مطلع الشهر المقبل.

بينما جاءت رسالة مودريتش لتحسم الأمر وصعوبة انضمامه إلي الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية قد أشارت إلى أن ريال مدريد أغلق الأبواب أمام مودريتش بشأن بقائه داخل النادي لما بعد نهاية الموسم “.

وأضافت :” أن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا بدأ يفكر في المغادرة، رغم أنه كان يود البقاء لموسم إضافي في المستوى الأعلى، بعدما وصله عرض من السعودية بقيمة قياسية، لا تبدو قابلة للرفض بالنسبة لأسطورة كرواتيا “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى