أخبارالدوري الإيطاليدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ميلان وساسولو والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي 2024

موعد مباراة ميلان وساسولو والقنوات الناقلة 

تقام مباراة ميلان ضد منافسه فريق ساسولو ، مساء اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر الجاري 2023 ، في مواجهة هامه ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 ، وذالك على أرضية ملعب سان سيرو .

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 33 نقطة ، حيث خاض 17 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات ، بينما يحتل فريق ساسولو المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة ، حيث لعب 17 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات .

توقيت مباراة ميلان وساسولو اليوم 

وتنطلق  صافرة بداية مباراة فريق ميلان ضد نظيره فريق ساسولو في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم الموسم الجديد 2023-2024 ، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 7 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو

وتذاع مباراة فريق ميلان ضد نظيره فريق ساسولو ، في الجولة الثامنة القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 ،عبر قناة AD Sports premium 1, قناة Sports premium 1,عبر الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

معلق مباراة ميلان وساسولو 

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ميلان وساسولو في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم الموسم الجديد 2023-2024 ،  المعلق الرياضي كل من محمد الشامسي وعادل الأشقر

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى