مباريات اليوم

ملخص مباراة تشيلسي ولوتون تاون (3 – 2) الدوري الإنجليزي

تعرف علي ملخص مباراة تشيلسي ولوتون تاون، حيث إنتهت منذ قليل أحداث مباراة فريق تشيلسي ولوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح نادي تشيلسي في حصد 3 نقاط أمام ولوتون تاون في المباراة التي أقيمت على ملعب كينيلورث ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

شهد ملعب كينيلورث أحداث مباراة فريق تشيلسي ولوتون تاون اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر ضمن لقاءات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعيش فريق تشيلسي فترة صعبة شهدت الكثير من النتائج السلبية للفريق حيث يتواجد فريق تشيلسي في منتصف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي .  

 أهداف مباراة تشيلسي ولوتون تاون(3 – 2) اليوم الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة ١٢ من احداث مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي اول اهداف البلوز عن طريق اللاعب كول بالمر   ليعود نجم خط وسط البلوز ليصنع الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة ٣٧ من عمر المباراة .

ونجح نجم اللبلوز نوني مادويكي في تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة ٣٧ من عمر مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالجولة ال 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ودخل تشيلسي المباراة بالقوة الضاربة للفريق بقيادة المدرب بوتشيتينو وذلك سعياً لإقتناص الثلاث نقاط وجاء تشكيل تشيلسي عند بداية المباراة كالأتي :

حراسة المرمى:- بيتروفيتش

خط الدفاع:- ليفي كولويل ، تياجو سيلفا ، أكسل ديساسي ، مالو جوستو.

في خط الوسط:- كونور كلاجر ، بالمر ، مويسيس كايسيدو.

خط الهجوم:- كريستوفر نكونكو ، سترلينج ، ميكايلو مودريتش.

 

مشاهدة مباراة تشيلسي ولوتون تاون بث مباشر

ملخص مباراة تشيلسي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ودخل فريق تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية ضمن لقاءات الجولة ١٩ من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ملخص  واهداف مباراة تشيلسي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وتمكن نجم البلوز كول بالمر من تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي بالدقيقة 70 من عمر مباراة تشيلسي ولوتون تاون ضمن مباريات الجولة ال 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول فريق لوتون تاون في مفاجأة الجميع في الدقيقة 80 بتسجيل اول اهداف الفريق عن طريق اللاعب روس باركلي ليعود نادي لوتون تاون في الدقيقة 87 من عمر المباراة ليسجل تاني اهداف الفريق امام نادي تشيلسي لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

واشتعلت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بين الفريقين حيث كان لفريق لوتون تاون تسديدتين بالعارضة الافقية لبيتروفيتش حارس مرمي فريق تشيلسي.

اهداف وملخص مباراة تشيلسي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ونجح البلوز في حصد الثلاث نقاط امام لوتون تاون ليرتفع رصيد تشيلسي الي النقطة 28 بالمركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

بينما يبقي نادي لوتون تاون عند النقطة 15 بالمركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى