الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

ملخص مباراة توتنهام وبورنموث (3-1) الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة توتنهام وبورنموث حيث إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة توتنهام هوتسبر أمام نادي بورنموث، وذلك بفوز الأول بنتيجة (3-1) علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

حقق توتنهام فوز كبير علي نظيره نادي بورنموث ليرفع رصيده إلي 39 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب.

يقدم المدرب الاسترالي انجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام أداء أكثر من رائع حيث، قاد فريقه لتحقيق فوز كبير اليوم علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر، ليقرب من الصدارة شئ فشئ.

خاض توتنهام تحت قيادة بوستيكوجلو عشرين مواجهه علي مستوي البطولة المحلية “البريميرليج” وحقق الاسترالي، الفوز في أثني عشر لقاء، بينما ضرب التعادل ثلاثة مواجهات، بالإضافه إلي خسارة خمسة مواجهات.

تشكيل توتنهام الرسمي أمام بورنموث 

أعلن الاسترالي انجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام، عن تشكيل اللقاء أمام فريق بورنموث وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو

خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، ديستيني أودوجي، إيميرسون رويال

خط الوسط: بينتانكور، سار، لو سيلسو، جونسون

الهجوم: سون، ريتشارليسون

أهداف مباراة توتنهام وبورنموث (3-1) الدوري الإنجليزي

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة توتنهام هوتسبر أمام نادي بورنموث، وذلك بفوز أصحاب الدار بنتيجة 2-0 علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

بابي سار يسجل هدف توتنهام الأول في شباك بورنموث

سجل النجم السنغالي بابي سار هدف توتنهام الأول في مرمي حارس فريق بورنموث، في الدقيقة 09 من أحداث الشوط الأول، صناعة الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

سون يسجل هدف توتنهام الثاني في مرمي بورنموث

سجل النجم الكوري سون هدف توتنهام الثاني في شباك بورنموث، في الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني، بأسيست الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

ريتشارليسون يسجل هدف توتنهام الثالث في شباك بورنموث

نجح النجم البرازيلي ريتشارليسون في تسجل هدف توتنهام الثالث في المباراة أمام نادي بورنموث، في الدقيقة 81، صناعة الإنجليزي بيرنان جونسون.

اليكس يسجل هدف بورنموث الأول في مرمي توتنهام هوتسبر

سجل اللاعب الإنجليزي اليكس سكوت هدف نمورث الأول في اللقاء في شباك نادي توتنهام في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وبورنموث (3-1) الدوري الإنجليزي

إنطلقت بداية أحداث اللقاء الذي جمع نادي توتنهام هوتسبر أمام ضيفه فريق نورنموث، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة الخامسة بتوقيت مكه المكرمه.

وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر.

دخلت كتيبه الاسترالي انجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام، اللقاء بأستحواز كبير وضغط عالي، أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، عن طريق اللاعب السنغالي بابي سار.

وشهدت الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول بالتحديد في الدقيقة (45+3) تسدية قوية من اللاعب الإنجليزي دومينيك سولانكي، كاد أن تسفر عن هدف أول لنادي بورنموث، ولكن إرتدت في القائم.

وعادت لاعبي توتنهام لضيف الهدف الثاني عن النجم الكوري سون في الدقيقة 71، صناعة صاحب فرصة الهدف الأول الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وأضاف الهدف الثالث لتوتنهام اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، في الدقيقة 81، من عمر المباراة، ليعود فريق بورنموث في الدقيقة 84 لينجح اللاعب الإنجليزي اليكس سكوت، في تسجيل هدف بورنموث الوحيد.

وأنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض نادي توتنهام هوتسبر علي بورنموث بنتيجة (3-1)، في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد لقاء اليوم حقق توتنهام المركز الخامس في ترتيب سلم الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي بورنموث عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

ملخص أحداث مباراة توتنهام هوتسبر وبرموث في الدوري الإنجليزي

وحملت لحظات ما قبل المباراة تعليق الحارس الفرنسي هوغو لوريس عن شعره، بعد تأكيد رحيله رسميًا عن صفوف توتنهام إلي لوس أنجليس الأميركي، لينهي الفرنسي مسيرته مع النادي الإنجليزي بعد إحدي عشر عام من العطاء.

يذكر أن لويس إنضم لصفوف تونهام في موسم 2012 قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وينتهي عقد لويس مع السبيرس ينتهي شهر يونيو 2024 وقد تم تكريمه في مباراة اليوم أمام بورنموث.

وعلق لويس علي هذه اللحظات قائلاً: – “إنه وداع، لكنه وداع من لوريس اللاعب، وليس من لوريس الانسان ، سأظل من مشجعي توتنهام لبقية حياتي”.

وأتم:”أنتم تجعلون النادي مميزٌ أكثر ، ولهذا السبب أنا ممتن للجماهير على كل الدعم الذي تلقيته خلال مسيرتي ، لقد كان شرفًا عظيم أن أكون واحدًا منكم.”.

وشهدت الدقيقة 32 خروج النجم السنغالي بابي سار صاحب الهدف الأول في المبارة، مصابًا ليحل محلة اللاعب الإنجليزي أوليفر سكيب، واشارت التقارير أنه من الممكن أن يغيب النجم السنغالي عن لقاء منتخب بلاده القادم أمام غامبيا في الـ خامس عشر من الشهر القادم يناير 2024.

أداء كل من توتنهام هوتسبر وبروموث في أخر مواجهات بالدوري الإنجليزي

يذكر ان  فريق توتنهام تعرض لخسارة في مبارته الأخيرة ضد منافسه فريق برايتون في المباراة الماضية التي جمعت الفريقين في الأسبوع التاسع عشر  ضمن إطار منافسات الدوري الانجليزي ، وإنتهت بنتيجة 2-4 لصالح برايتون. لذلك يسعي فريق توتنهام لتحقيق الانتصار من أجل رفع معنويات اللاعبين.

وأيضاً تمكن فريق بورنموث من تحقيق فوز رائع علي حساب منافسه فريق فولهام بنتيجة 3-0 ، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بين الفريقين في ذات منافسات الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري الانجليزي.

حيث أبدع فريق بورنموث خلال تلك المباراة وتمكنوا من إحراز فوز رائع، حيث قام اللاعب جاستن كلويفرت بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة ال45 من زمن الشوط الأول.

ولكن في الدقيقة ال62 من زمن المباراة سجل اللاعب دومينيك سولانكي الهدف الثاني للمباراة والفريق بورنموث ، من خلال ضربة جزاء ناجحة ، وأيضاً في نهاية المباراة سجل الهدف الأخير اللاعب لويس سينيسترا في الدقيقة ال90 من المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى