أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

مهاجم الافريقي التونسي علي رادار الزمالك

دخل الاعب الجزائري طيب مزياني مهاجم الأفريقي التونسي دائرة اهتمام نادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في يناير.

ويحاول نادي الزمالك إنهاء أزمة القيد لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات هذا الموسم.

وبحسب موقع “Foot 24” التونسي ، فإن المهاجم الجزائري طيب مزياني تلقي الاتصالات من بعض الوكلاء الذين أكدوا رغبة نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب، وذلك في حال نجاح مسئولي القلعة البيضاء في رفع إيقاف القيد “.

وأكد الموقع التونسي، أن نادي مولودية الجزائر ينافس الزمالك علي ضم طيب مزياني”.

وأشار إلى نادي مولودية الجزائر قدم عرضًا مغريًا لمهاجم الإفريقي تبلغ قيمته 700 ألف دولار (حوالي 2.1 مليون دينار تونسي) في الموسم الواحد.

بينما أعلنت شبكة “ترانسفير ماركت ” ،فإن قيمة مزياني التسويقية تبلغ 350 ألف جنيه إسترليني .

وتمنع أزمة القيد التي يعاني منها نادي الزمالك اتخاذ أي خطوات رسمية لضم مزياني حتى الآن.

يذكر أن المزياني لعب 10 مباريات مع الإفريقي التونسي منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الحالي، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وفقًا للموقع التونسي.

وفي سياق آخر يستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لخوض معسكرين وديين في الإمارات، المعسكر الأول من 18 إلي 24 يناير 2024، بمشاركة أندية الوحده الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

بينما سيكون المعسكر الثاني من الفترة 26 إلي 28 يناير 2024، مع أندية الأهلي السعودي والرجاء المغربي ووهان ثري تاونز الصيني .

وذلك خلال فترة التوقف لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلي 11 فبراير 2024 .

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من منتخب غانا ومنتخب موزمبيق ومنتخب الرأس الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى