أخباردوريات وبطولاتكأس إيطاليا

معلق مباراة ميلان وكالياري في كأس ايطاليا

يستضيف استاد سان سيرو مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين ميلان وكالياري في منافسات دور ال 16 من عمر مسابقة بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

معلق مباراة ميلان وكالياري

تنقل مباراة ميلان امام نظير كالياري في منافسات كاس ايطاليا عبر قناة AD Sport premium 1  الناقلة الحصري لجميع منافسات الكرة الايطالية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث لم تعلن اي قناة عن اسم المعلق المرشح للتعليق علي مباراة اي سي ميلان وكالياري.

موعد وتوقيت مباراة ميلان كالياري

تنطلق مباراة اي سي ميلان ضد نظيرة كالياري غدا الثلاثاء الموافق 2 من شهر يناير الجاري في منافسات دور ال 16 عشر من عمر مسابقة بطولة كاس ايطاليا .

بينما تنطلق مباراة ميلان وكالياري في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيلة ميلان المتوقعة امام كالياري 

يأتي في حراسة المرمي , مايك مينيان .

بينما يأتي في خط الدفاع , أليساندرو فلورينزي _ ثيو هيرنانديز _ سيمون كاير _ دافيد كالابريا .

كما يأتي في خط الوسط , تيجاني راينديرز _ اسماعيل بن ناصر _ روبن لوفتوس تشيك .

بينما يأتي في خط الهجوم , رفائيل لياو _ اوليفيه جيرو _ كريستيان بوليسيتش .

تاريخ المواجهات بين الفريقين

واجهة فريق اي سي ميلان نظيرة كالياري 35 مباراة من منافسات الدوري الايطالي الاول لكرة القدم حقق فيها ميلان الفوز في 28 مباراة وحسم التعادل بينهما في 6 مباريات كما حقق فريق كالياري الفوز في مباراة وحيدا فقط .

موعد مباراة ميلان القادمة ضد كالياري في كاس ايطاليا

زر الذهاب إلى الأعلى