أخبار

مانشستر يونايتد يتفاوض مع منتخب الكاميرون بشأن أونانا

دخل نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات مع منتخب الكاميرون، بشأن حارس مرمى أندريه أونانا، قبل البطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة 13 يناير إلي 11 فبراير 2024 .

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد الاحتفاظ بأونانا لأطول فترة ممكنه ،ويجري محادثات مع الاتحاد الكاميروني بشأن إمكانية لعبه أمام توتنهام، في المباراة المقرر لها يوم 14 يناير الجاري، في بطولة الدوري الإنجليزي، وتأتي المباراة قبل يوم واحد فقط من أولي مباريات الكاميرون في بطولة كأس أمم أفريقيا أمام غينيا.

وأوضحت الصحيفة، أن أونانا سيكون متاحا لمباراة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الاتنين المقبل، أمام ويجان، ويتم التفاوض حول إمكانية مشاركته أمام توتنهام.

وأكدت الصحيفة أن أونانا لديه رغبة مشتركة أيضا في البقاء مع مانشستر يونايتد، والمشاركة في مباراة توتنهام .

وكانت قد كشفت التقارير، أن أونانا لديه مخاوف من فقد مركزه الأساسي في حراسه المرمي أثناء تواجده في البطولة الأفريقية لصالح الحارس التركي ألتاي بايندير

وتأتي مباراة توتنهام قبل 24 ساعه فقط من أول مباراة لمنتخب الكاميرون في البطولة الأفريقية، لكن مانشستر يونايتد يأمل في إقناع الاتحاد الكاميروني بالسماح لأونانا بالسفر في تلك الليلة .

ولم توضح التقارير مع وصلت إليه المفاوضات بين مسئولي مانشستر يونايتد ونظرائهم من الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المجموعة الثالثة رفقة منتخب السنغال حامل اللقب ومنتخب غينيا ومنتخب جامبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى