أخبارالدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

معلق مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

الجميع علي موعد مباراة من العيار الثقيل في كالاسيكو ناري بين الوداد والرجاء في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المغربي لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم المغربية في كل مكان في العالم .

معلق مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

يتولي مهمة التعليق علي مباراة الوداد الرياضي امام نظيرة الرجاء الرياضي المعلق الرياضي الشهير محمد العدالي في قمة منافسات الدوري المغربي.

معلق مباراة الوداد والرجاء

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء

بينما تذاع مباراة الوداد امام نظيرة الرجاء عبر قناة المغربية الرياضية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي عبر شاشتها بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

مكان اقامة مباراة الوداد والمغرب

يستضيف ملعب البشير مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الرجاء والوداد في منافسات البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم.

موعد وتوقيت مباراة الوداد والرجاء

بينما تنطلق مباراة الوداد ضد الرجاء غدا الاربعاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري في منافسات الولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المغربي وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم المغربية في كل مكان.

بينما تنطلق مباراة الرجاء ضد الوداد في تمام الساعة ال 3 مساء بتوقيت موريتانيا 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تاريخ مواجهات الفريقين قبل المباراة 

التقي الودا والرجاء في 134 مباراة حقق الوداد الفوز في 34 مباراة بينما حقق الرجاء الفوز في 36 مباراة وحسم التعادل بينهما 64 مباراة .

حيث سجلو لاعبو الوداد 108 هدفا فيما سجل الرجاء 115 هدفا .

معلق مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في نهائي الكأس الفرنسي

زر الذهاب إلى الأعلى