أخبارالدوري المغربيمباريات اليوم

أهداف وملخص مباراة الوداد ضد الرجاء.. فيديو

أهداف وملخص مباراة الوداد ضد الرجاء.. إنتهت منذ قليل أحداث مباراة الوداد ضد الرجاء في قمة الدوري المغربي ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المغربي هذا الموسم 2023-2024 .

ملخص مباراة الوداد ضد الرجاء (0 – 2) الدوري المغربي

نجح فريق الرجاء البيضاوي في الفوز بقمة الدوري المغربي أمام فريق الوداد ضمن ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المغربي هذا الموسم 2023-2024 .

الرجاء ضد الوداد
الرجاء ضد الوداد

تشكيل الوداد أمام الرجاء

حراسة المرمى : يوسف المطيع .

في الدفاع : أيمن فرحان – يحيى ندراني– جمال حركاس – أيمن أبو الفتح .

الوسط : زكريا الدراوي – يحيى جبران – عبد الله حيمود .

خط الهجوم : هشام بوصفيان – الشرقي البحري – سيف الدين بوهرة .

تشكيل الرجاء المتوقع أمام الوداد

حراسة المرمي : الزنيتي .

خط الدفاع : بولكسوت – خفيفي – مقدم – بلعمري .

في الوسط : موباريك – بوغرين – المكعازي .

الهجوم : بوزوق – النفاتي – الزرهوني .

أهداف مباراة الوداد ضد الرجاء (0 – 2) اليوم الدوري المغربي

إنطلقت صافرة بداية قمة الجولة الرابعة عشر بالدوري المغربي بين الوداد والرجاء علي ملعب المشير وبدأ اللقاء بأداء متحفظ من جانب كلا الفريقين .

حاول الرجاء في الوصول إلي مرمي الخصم عن طريق الاطراف التي كانت مصدر خطورة الفريق في الكثير من لحظات اللقاء .

وإنتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد الأداء الضعيف من جانب فريق الوداد .

وتمكن لاعب دفاع فريق الرجاء البيضاوي هشام أيت برايم في الدقيقة 51 من تسجيل أول أهداف اللقاء واول هدف للفريق البيضاوي .

ملخص مباراة الوداد ضد الرجاء في الدوري المغربي

وتأكيداً لأحقية فريق الرجاء في الفوز باللقاء تمكن لاعب الرجاء محمد زريدة من تسجيل ثاني أهدف الرجاء باللقاء في الدقيقة 65 من عمر اللقاء بعد مشاركته بديلاً بالمباراة في الدقيقة الأولي من عمر الشوط الثاني من المباراة .

ويعتبر نجم نادي الرجاء البيضاوي سعيد غاندي الهداف التاريخي للديربي بـ 7 أهداف بينما يعتبر محمد بنشريفة أكثر لاعب ودادي سجل في الديربي بـ 4 أهداف أما اللاعب الأكثر مشاركة فهو لاعب الرجاء محمد أولحاج بـ 21 مباراة ومن جانب الوداد نجد الحارس المخضرم نادر المياغري الذي شارك في 19 ديربي .

جدول ترتيب الدوري المغربي

ويأتي الرجاء البيضاوي في مقدمة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 30 نقطة في 14 مباراة لعبهم الفريق ببطولة الدوري المغربي ويأتي فريق الجيش الملكي وصيفاً لجدول الترتيب برصيد 27 نقطة في 13 مباراة حيث ينقصة مباراة غداً أمام نادي المغرب التطواني بالجولة 14 من بطولة الدوري المغربي .

بينما يأتي في المركز الثالث نادي الفتح الرباطي برصيد 24 نقطة في 14 مباراة ويأتي في المركز الرابع نادي الوداد البيضاوي برصيد 23 نقطة بعد الخسارة بهدفين مقابل لاشئ أمام نادي الرجاء .

أهداف وملخص مباراة الوداد ضد الرجاء في الدوري المغربي

وفقاً لتقارير صحفية مغربية فقد سجل الرجاء الرياضي 108 هدفا في مرمى الوداد خلال مواجهات الديربي بينما سجل الوداد 101 هدفاً ويملك الوداد الرياضي أطول سلسلة إنتصارات في الديربي بـ 5 إنتصارات متتالية مقابل 4 إنتصارات متتالية لغريمه الرجاء .

وعلى مستوى التعادل إمتدت أطول سلسلة من التعادلات المتتالية بين الفريقين في مواجهات الديربي لـ 6 مباريات بينما إمتدت أطول سلسلة ديربيات إنتهت بالتعادل السلبي لـ 4 مباريات .

ويعتبر لقاء الديربي المغربي بين الوداد والرجاء بمثابة صراع أزلي قديم يجمع بين ناديين يقتسمان هواء مدينة الدار البيضاء حيث بدأت فصوله بأول لقاء جمع بين الفريقين “الأحمر” و”الأخضر” لأول مرة سنة 1957 وكان الفوز خلاله للرجاء على الوداد بهدف دون مقابل .

ليعود الوداد ويرد الدين في ثاني مواجهة بعدما فاز بثلاثية نظيفة لتستمر حكاية صراع قطبي الدار البيضاء حتى يومنا هذا وتبقى كفة الفوز خلال المواجهات المباشرة بين الفريقين تميل لصالح الفريق “الأخضر” .

زر الذهاب إلى الأعلى