أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الرجاء المغربي يسعى وراء عبدالرزاق حمدلله

أكد نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي، أنه يرغب في ضم عبدالرزاق حمدلله مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعيش عبدالرزاق حالة من عدم الاستقرار رفقة فريق الاتحاد، وذلك في ظل النتائج السيئة للفريق مؤخرًا، بجانب الاعتماد علي خدمات الفرنسي كريم بنزيما في قيادة الخط الهجومي للنمور .

وقال محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية:” نعم نريد التعاقد مع حمدلله، ويجري حاليًا التفاوض مع وكيل أعماله الذي سيخاطب إدارة الاتحاد والمهاجم المغربي ،لمعرفة قرارهما حيال إتمام الصفقة والطريقة التي يرغبان بها “.

وأضاف رئيس النادي:” لن نستطيع شراء عقد عبدالرزاق حمدلله من الاتحاد بسبب القيمة المالية، لكننا سنطرح فكرة استعارته أو عقد صفقة تبادلية يختار من خلالها مسئولي الفريق السعودي اللاعب الذي يرغبون في ضمه من الرجاء “.

وتابع ؛” الرغبة في استقطاب مهاجم بإمكانات عالية مثل حمدلله تعد مهمة حتى لو حصل علي ورقة المخالصة، متمنيًا أن تسير الأمور بشكل جيد “.

وأشار رئيس نادي الرجاء المغربي في تصريحاته إلي أن هناك لاعبًا مغربيا من نادي الرجاء سيلعب في دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن المفاوضات بدأت من أكتوبر الماضي ، إلا أنه رفض ذكر اسم اللاعب أو النادي الذي سيذهب إليه .

وكان حمدلله قد تم استبعاده من قائمة منتخب المغرب للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وسجل حمدلله 15 هدفا مع الاتحاد هذا الموسم بمختلف المسابقات، وصنع 4 أهداف .

زر الذهاب إلى الأعلى