أخبارالدوري الجزائريمباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر ضد توجو

وتستضيف دولة كوت ديفوار “ساحل العاج” بطولة كأس أمم إفريقيا نسخة 2023 للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 1984 علي أن تنطلق البطولة في الـ 13 من شهر يناير الجاري ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في الـ 11 من شهر فبراير القادم .

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد توجو ودياً
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد توجو ودياً

الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2023

ويستهل محاربي الصحراء مشوارهم في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة أنجولا يوم 15 يناير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعي الخضر إلي إلي الفوز بالبطولة الثالثة في تاريخهم بعد الفوز بالبطولة مرتين عام 1990 وعام 2019 بمصر

وشهدت قائمة محاربي الصحراء إستبعاد سعيد بن رحمة لاعب وستهام يونايتد الإنجليزي علي إثر خلاف بين اللاعب ومدرب الخضر جمال بلماضي في المباراة الودية أمام مصر شهر أكتوبر الماضي .

موعد مباراة الجزائر وتوجو

ويسعي الخضر إلي إلي الفوز بالبطولة الثالثة في تاريخهم بعد الفوز بالبطولة مرتين عام 1990 وعام 2019 بمصر وتنطلق هذة النسخة من البطولة من دولة كوت ديفور في الثالث عشر من شهر يناير 2024 .

وتقام مباراة الفريقين غداً الجمعة 5 يناير الحالي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

تشكيل الجزائر المتوقع ضد توجو

حراسة المرمي : انتوني ماندريا .

خط الدفاع : يوسف عطال _ رامي بن سبعيني _ عيسي ماندي _ ريان ات نوري .

في الوسط : رامي بن سبعيني _ رامز زروقي _ نبيل بن طالب .

خط الهجوم : يوسف البلايلي _ اسلام سليمان _ رياض محرز .

قيمة جوائز كأس أمم إفريقيا

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صباح اليوم الخميس عن زيادة قيمة الجوائز المالية للفائز بكأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلي 11 فبراير بنسبة 40% .

ليحصل الفائز باللقب علي 7 مليون دولار بينما يحصل الوصيف في كأس الأمم الإفريقية علي 4 مليون دولار فيما سيحصل المتأهلين إلي دور النصف نهائي في البطولة علي 2.5 مليون دولار كما سيحصل المتأهلين إلي دور الربع نهائي علي 1.3 مليون دولار .

تشكيل الجزائر المتوقع ضد توجو ودياً
تشكيل الجزائر المتوقع ضد توجو ودياً

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد توجو

ومن المقرر أن يتم نقل أحدث مباراة الخضر ضد توجو عبر قناة الجزائرية الرياضية Algerian TV علي أن يتم تخصيص قناة الجزائرية الرياضية الأولي والسادسة لمشاهدة اللقاء .

 

زر الذهاب إلى الأعلى