أخباركرة قدم

نتيجة توتنهام وبيرنلي (1-0) الاتحاد الإنجليزي

نتيجة توتنهام وبيرنلي (1-0) الاتحاد الإنجليزي

تعرف علي نتيجة مباراة توتنهام وبيرنلي، في إطار منافسات مباراة الذهاب في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقد حقق نادي توتنهام هوتسبير فوز كبير علي نظيره نادي بيرنلي في لقاء اليوم علي ملعب توتنهام هوتسبير معقل النادي اللندني، بحضور جماهيري صاخب، وذلك بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

وقدم المدرب المدير الفني لنادي أداء أكثر من رائع حيث، قاد فريقه لتحقيق فوز كبير اليوم علي ملعب هوتسبير، ليعزز موقفة في دور الذهاب في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقد خاض توتنهام تحت قيادة بوستيكوجلو عشرين مواجهه علي مستوي البطولة المحلية “البريميرليج” وحقق الاسترالي، الفوز في أثني عشر لقاء، بينما ضرب التعادل ثلاثة مواجهات، بالإضافه إلي خسارة خمسة مواجهات.

أهداف مباراة توتنهام امام بيرنلي (1-0) كأس الاتحاد الإنجليزي

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة توتنهام ضد نظيره نادي بيرنلي وذلك بفوز كبير لتوتنهام هوتسبير بنتيجة 1-0 علي ملعب توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات مباراة الذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بيدرو بورو يسجل هدف توتنهام هوتسبير في مرمي بيرنلي

سجل اللاعب بيدرو بورو هدف توتنهام الأول في شباك نادي بيرنلي، في الدقيقة 79، يقرب النادي اللندي من فرصة المنافسة علي نهائي الاتحاد الإنجليزي.

نتيجة وملخص مباراة توتنهام امام بيرنلي (1-0) كأس الاتحاد الإنجليزي

اسدل الستار عن اللقاء الذي جمع ناديتوتنهام هوتسبير أمام نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الدوري الثالث من مباراة الذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علي ملعب توتنهام هوتسبير بفوز كبير بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

البطاقات وتبديلات المباراة

شهدت الثواني الأولي من مباراة توتنهام هوتسبير ونظيره بيرنلي إشهار أولي البطاقات الصفراء في المباراة لصالح لاعب بيرنلي الإيرلندي جوش كولين، بسبب إكتساب مخالفة نتيجة الإتحام مع لاعبي توتنهام هوتسبير في الدقيقة 22.

وجاءات أولي تبديلات اللقاء في الدقيقة 46 بدخول الدنماركي جاكوب برون لارسن بدلاً عن الجنوب أفريقي لايلي فوستر، من جانب بيرنلي.
في الدقيقة 58 دخل اللاعب الإنجليزي جوش براونهيل بدلاً عن الفرنسي ويلسون أودوبيرت.
ومن جانب نادي توتنهام هوتسبير أجر الإسترالي انجي بوستيكوجلو أولي تبديلاته في الدقيقة 59 بدخول الإسباني بريان جيل بديلاً عن الأرجنتيني جيوفاتي لو سيلسو.
وفي الدقيقة 67 – 68 علي الترتيب أجري نادي بيرنلي ثلاثة تبيديلات وجاء علي الترتيب التالي:
دخول ناتان ريدموند بديلاً عن آرون رامزي، ودخول الثانئي مايك تريسور وأمين الدخيل بديلاً عن أنس الزروري وتشارلي تايلور.
في الدقيقة 77 دخل اللاعب هويبيرغ بدلاً عن اللاعب أوليفر سكيب من جانب نادي توتنهام هوتسبير.
وشهدت الدقيقة 84 إجراء ثلاثة تبديلات من جانب نادي توتنهام هوتسبير وهم دخول كل من جيمي دونلي ودين يكارليت وريان سيسينون بديلاً عن رودريغو بيتانكور وريتشارليسون وجونسون.

تشكيل توتنهام المتوقع امام بيرنلي 

من المتوقع أن يبدأ الاسترالي انجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام، اللقاء بهذا التشكيل في مباراة بيرلي وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو

خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، ديستيني أودوجي، إيميرسون رويال

خط الوسط: بينتانكور، سار، لو سيلسو، جونسون

الهجوم: سون، ريتشارليسون

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تم نقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لأحداث مباراة توتنهام وبيرنلي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مالكة حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 لإذاعة اللقاء، وإسنديت مهمه التعليق إلي المعلق المخضرم حسن العيدروس.

تاريخ مواجهات توتنهام هوتسبير وبيرنلي

شهد تاريخ آخر 5 مواجهات بين توتنهام هوتسبير ونادي بيرنلي، هيمنة من جانب النادي اللندني الذي نجح في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات، فيما تمكن بيرنلي من تحقيق انتصار وحيد على السبيرز.

ومن الجدير بالذكر أن نادي توتنهام هوتسبير يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، من خلال خوض 20 مواجهة فاز خلالها في 12 لقاء وتعادل في 3 بينما خسر 5 مباريات.

بفارق سته نقاط عن نادي ليفربول الإنجليز المتصدر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة جمعها من خلال خوض 20 مواجهة فاز خلالها في 13 وتعادل في 6 وخسر لقاء وحيد.

ويأتي نادي بيرنلي في المركز القبل الأخير وبالتحديد في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة، من خلال لعب 20 مواجهة فاز خلالخا في 3 لقاءات وتعادل في 2 وخسر 15 مباراة.

إحصائيات وتقييمات ما بعد المباراة:-

ماذا قدم ريتشارليسون أمام بيرنلي؟

شارك النجم البرازيلي ريتشارليسون أساسيًا في المباراة التي فاز فيها فريقه توتنهام هوتسبير أمام الضيف بيرنلي بهدف نظيف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ريتشارليسون نال تقييمًا متوسطًا بلغ 6.8.

إليكم أبرز أرقام ريتشارليسون ضد بيرنلي:

لعب: 83 دقيقة.

لمس الكرة: 24.

التمريرات: 17 منها 12 صحيحة.

دقة التمرير: 71%.

التمريرات المفتاحية: 1.

المواجهات الثنائية الناجحة: 0 من أصل 4.

ماذا قدم رودريغو بنتانكور امام بيرنلي؟

شارك النجم الاوروغوياني رودريغو بنتانكور أساسيًا في المباراة التي فاز فيها فريقه توتنهام هوتسبير أمام الضيف بيرنلي بهدف نظيف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

رودريغو نال تقييمًا مرتفعًا بلغ 7.4.

إليكم أبرز أرقام رودريغو ضد بيرنلي:

لعب: 83 دقيقة.

لمس الكرة: 83.

التمريرات: 71 منها 61 صحيحة.

دقة التمرير: 86%.

التمريرات المفتاحية: 2.

المراوغات الناجحة: 4 من أصل 5.

المواجهات الثنائية الناجحة: 6 من أصل 11.

استخلاص الكرة: 1.

اعتراضات: 1.

ماذا قدم الحارس امام بيرنلي فيكاريو على تقييم 7.3/10 في فوز توتنهام هوتسبير على بيرنلي، وذلك بعد أن قدم أداءً مميزًا بلقاء الليلة.

كم عدد بطولات توتنهام هوتسبير الأوروبية؟

يمتلك النادي اللندي توتنهام هوتسبير عدد كبير من البطولات سواء علي المتسوي المحلي أو علي مستوي القارة العجوز منتقسمه إلي الترتيب التالي:
الدوري الإنجليزي الممتاز (2) كأس الاتحاد الإنجليزي (8) كأس الرابطة المحترفة (4) درع المجتمع الإنجليزي (7)
الدولية كأس الكؤوس الأوروبية (1) كأس الاتحاد الأوروبي (2).

زر الذهاب إلى الأعلى