أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس ملك إسبانيا

معلق مباراة ريال مدريد واراندينا في كاس ملك اسبانيا

يكشف اليكم موقع سبورتس 195 عن معلق مباراة ريال مدريد واراندينا والتي يستضيفها ملعب ال مونتيسيلو في منافسات دور ال 32  من عمر مسابقة بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم موسم 2023/2024 .

معلق مباراة ريال مدريد واراندينا 

سيتول مهمة التعليق علي مباراة ريال مدريد امام نظيرة اراندينا للمعلق الرياضي التونسي الشهير رؤوف خليف والتي سيعلق علي اللقاء المرتقب بين الفريقين في منافسات دور ال 32 من عمر مسابقة بطولة كاس الملك الاسباني .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واراندينا

تذاع مباراة ريال مدريد امام نظيرة اراندينا عبر قناة SSC Sport السعودية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة كأس ملك اسبانيا عبر شاشتها بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

معلق مباراة ريال مدريد واراندينا

موعد مباراة ريال مدريد ضد اراندينا

يخوض ريال مدريد مباراة قوية امام نظيرة فريق اراندينا يوم السبت الموافق 6 من شهر يناير الجاري في منافسات دور ال 32 من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم وست ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد ضد اراندينا في تمام الساعة ال 8:30 مساء بتوقيت موريتانيا 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:30 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اراندينا

حيث من المتوقع ان يبدأ المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالتشكيل كالتالي .

يأتي في حراسة المرمي , كيبا .

بينما يأتي في خط الدفاع , فران جارسيا _ انطونيو روديجر _ تشواميني _ لوكاس فاسكيز.

كما يأتي في خط الوسط , داني سيبايوس _ لوكا مودريتش _ فالفيردي .

بينما يأتي في خط الهجوم , بيلينجهام _ رودريجو _ ابراهيم دياز .

موعد مباراة عمان والامارات الودية والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى