مباريات اليوم

نتيجه مباراة ريال مدريد وأرندينا 3/1

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة ريال مدريد وأرندينا بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

نتيجه مباراة ريال مدريد وأرندينا 3/1

أقامت مباراة الملكي ريال مدريد امام نادي اراندينا ضمن منافسات الدور ال32 من مواجهات كأس ملك إسبانيا حيث أقامت قام المباراة يوم السبت الموافق 6 من شهر يناير الحالي لعام 2024 ، واستضافة المباراة علي ملعب ال مونتيسيلو .

نتيجه مباراة ريال مدريد وأرندينا 3/1
نتيجه مباراة ريال مدريد وأرندينا 3/1

مباراة ريال مدريد امام ارندينا بكأس ملك اسبانيا

وحيث انطلقت المباراة في تمام الساعة ال9:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، بينما انطلقت تمام الساعة ال10:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما انطلقت تمام الساعة ال11:30 بتوقيت السعودية والاردن والبحرين والكويت وفلسطين ، بينما انطلقت تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد بكأس ملك اسبانيا

وانطلقت مباراة ريال مدريد الاسباني ضمن منافسات دور ال32 من مواجهات كأس ملك اسبانيا امام ارندينا عبر مجموعة قنوات ssc sport الملك الحصري لحقوق مباريات كأس ملك اسبانيا في دول الخليج والشرق الاوسط ودول شمال افريقيا ، وتم نقل المباراة عبر شاشة قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق المخضرم رؤوف خليف .

ريال مدريد
ريال مدريد

غيابات ريال مدريد امام اراندينا في كأس ملك اسبانيا

واجهة ريال مدريد الاسباني فريق ارندينا ضمن منافسات دور ال32 من مواجهات كأس الملك ، ويذكر ان نادي اراندينا يلب بدوري الدرجة الثانية الاسباني ، مما لا يدع مجال للشك بانها كانت مباراة سهلة للاعبين ريال مدريد الاسباني ، ولكن برغم ذلك دخل الملكي بغيابات 7 لاعبين عن القائمة للفريق الملكي بداعي الاصابة وهم ، تيبوا كورتوا ، ايدير ميليتاو ، ديفيد ألابا ، لوكاس فاسكيز ، توني كروس ، تشاوميني ، فينسيوس جونيور .

تشكيلة ريال مدريد ضد ارندينا بكأس ملك اسبانيا

في حراسة المرمى : كيبا .

في خط الدفاع : داني كارفاخال ، ناتشو ، كاريو ، فيران جراسيا .

في خط الوسط : داني سيبايوس ، نيكو باز ، لوكا مودريتش .

في خط الوسط الهجومي : أردا جولر .

في خط الهجوم : إبراهيم دياز ، خوسيلو .

ملخص مباراة ريال مدريد وأرندينا 3/1

مع نهاية المباراة الملحمية بين ريال مدريد وأرندينا، يتجلى تأثير الفوز الهام بنتيجة 3/1 ، حيث يمثل هذا الانتصار نقطة تحول في مسار الفريق خلال هذا الموسم المثير. دعونا نلقي نظرة على أبرز الأحداث والأهداف التي شهدتها هذه المباراة المثيرة .

اهداف ريال مدريد امام اراندينا في كأس ملك اسبانيا

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة ذهب الاعب أردا جولر بكورة رائعة في العارضة ، وفي الدقيقة 54 جائت ضربة جزاء في صالح الملكي ودخل الاعب خوسيلو لي تنفيذ الركله وسجلها بطريقة رائعة .

وفي الدقيقة 55 سجل الاعب براهيم دياز الهدف الثاني بعد الأهدف الاول بدقيقه واحدة وهذا رائع جدا .

وفي الدقيقة 59 اول تبديل لي الملكي خروج الاعب ادواردو كامافينجا ونزول الاعب رودريجو جوس ، وفي الدقيقة 59 ايضا ثاني تبديل لي الملكي خروج الاعب اردا جولر ونزول الاعب فيديريكو فالفيردي ، وفي الدقيقة 70 ثالث تبديل لي الملكي خروج الاعب نيكو باز ونزول الاعب ماريو مارتين ، وفي الدقيقة 80 ايضا رابع تبديل لي الملكي خروج الاعب فينيسيوس توبياس ونزول الاعب الفارو رودريجيز .

وفي الدقيقة 90 سجل الاعب رودريجو جوس الهدف الثالث بطريقة رائع جدا .

وفي الدقيقة 93 يرد فريق اراندينا بهدف واحيد سجل الاعب ناتشو الهدف الاول لفريقة .

ومع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

قائمة أكثر الأندية تمثيلا للاعبين في كأس أمم أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى