أخبارمباريات اليوم

أهداف مباراة مصر وتنزانيا.. فيديو

أهداف مباراة مصر.. حيث إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة منتخب مصر ضد نظيرة التنزاني ودياً بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل لاشئ في إطار التجهيز والإعداد لبطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار .

ملخص مباراة مصر وتنزانيا (2 – 0) ودياً

أهداف مباراة مصر وتنزانيا.. فيديو
أهداف مباراة مصر وتنزانيا.. فيديو

وشهد تشكيل منتخب مصر لخوض مباراة تنزانيا، تواجد محمد صلاح في قيادة الخط الهجومي للفراعنة في الاختبار الأول قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023.

وإستقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول على تشكيل الفراعنة الذي سيخوض به مباراته الودية أمام نظيره تنزانيا مساء اليوم الأحد .

تشكيل منتخب مصرالرسمي ضد تنزانيا

حراسة المرمى : محمد صبحي .

خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح .

في الوسط : محمد النني – مروان عطية – إمام عاشور .

الهجوم : محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح .

أهداف مباراة مصر وتنزانيا (2 – 0) ودياً

من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الثالث عشر من يناير الجاري وتستمر مواجهات البطولة حتى الحادي عشر من فبراير المقبل، التي تستضيفها كوت ديفوار .

ويأتي منتخب مصر الأول على رأس المجموعة الثانية من مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023، التي تضم كلا من موزمبيق إلى جانب الرأس الأخضر وغانا .

بينما يتواجد المنتخب التنزاني في المجموعة السادسة، والتي تضم أيضاً منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.

قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم إفريقيا

وتضم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أفريقيا 27 لاعباً هم :

حراسة المرمى : محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى 

الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى .

الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – مهند لاشين- محمود حمادة .

الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .

ملخص مباراة مصر وتنزانيا اليوم ودياً

وأقيمت مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي .

تقام المباراة الودية أمام تنزانيا بحضور 30 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية، ويأمل منتخب مصر فى حضور أكبر عدد من الجماهير لمساندة اللاعبين ودعمهم قبل البطولة المرتقبة.

ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى “دولاب” بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.

الجدير بالذكر أن مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ستقام في كوت ديفوار، وسوف تنطلق يوم 13 من شهر يناير المقبل 2024.

وعلى الرغم من أن منتخب الفراعنة هو الأكثر ظفرًا بلقب أمم إفريقيا برصيد 7 نسخ، إلى أنه يسعى للعودة إلى منصات التتويج مجددًا بعد غيابه عنها لـ 13 عام .

ملخص وأهداف مباراة مصر وتنزانيا اليوم ودياً

وأقيمت مباراة منخب مصر اليوم الأحد 7 يناير  الحالي الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة  على أرضية ملعب القاهرة .

ويسعى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الساجدين في الاطمئنان على حالة جميع لاعبي المنتخب الوطني قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023التي من المقرر أن تقام في دولة كوت ديفوار.

وجاء الهدف في الدقيقة 32 عن طريق تريزيجيه الذى سجل الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى تنزانيا، ليواصل مستوياته المميزة مع المنتخب.

ونجح المنتخب المصري في الحصول علي ضربة جزاء في الدقيقة 73 من عمر المباراة يسجلها نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح .

زر الذهاب إلى الأعلى