أخباربطولات عالميةدوريات وبطولات

معلق مباراة تشيلسي وميدلزبره في كأس الرابطة الانجليزية

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن معلق مباراة تشيلسي وميدلزبره في دور نصف النهائي من مباراة الذهاب في منافسات بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم في كل مكان في العالم .

معلق مباراة تشيلسي وميدلزبره

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا للمعلق الرياضي الشهير جواد بدة حيث من المققر ان تنقل المباراة تحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 .

معلق مباراة تشيلسي وميدلزبره

موعد مباراة تشيلسي وميدلزبرة 

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة فريق ميدلزبرة يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير الجاري في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم 2024 .

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

ملعب مباراة تشيلسي وميدلزبرة 

يستضيف ملعب ريفرسايد مباراة ميدلزبرة وتشيلسي في منافسات بطولة كأس الرابطة الانجليزية تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

بينما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل حسم المباراة مبكرا قبل لقاء العودة والتي سيلعب علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز .

تاريخ مواجهات الفريقين قبل المباراة

واجهة فريق تشيلسي منافسة ميدلزبرة في ثلاث مباريات فقط حقق من خلالخهما البلوز الفوز في جميع المباريات ولم يخسر او يتعادل امام ميدلزبرة حيث كانت اكبر نتيجة فاز فيها تشيلسي علي هذا الفريق كانت بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

تشكيل سوريا المتوقع امام ماليزيا في البطولة الودية

زر الذهاب إلى الأعلى