مباريات اليوم

نتيجه مباراة مصر وتنزانيا 0/2

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة مصر وتنزانيا بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

نتيجه مباراة مصر وتنزانيا 0/2

مصر تحقق انتصاراً رائعاً في مباراة ودية أمام تنزانيا , ومع ختام مباراتها الودية أمام تنزانيا، ترسخ منتخب مصر مكانته بأداء متميز وفوز رائع بنتيجة مشرفة. في هذا التقرير، سنستعرض أبرز أحداث المباراة وكيف تألق الفراعنة لتحقيق الفوز.

استعد منتخب مصر بكل قوة وتركيز لمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب تنزانيا واستضا ملعب استاد القاهرة الدولي ، هذه المباراة القوية وتم حضور جماهيري مصر المشرفة لدعم منتخبهم.

نتيجه مباراة مصر وتنزانيا 0/2
نتيجه مباراة مصر وتنزانيا 0/2

مباراة مصر وتنزانيا

استضاف منتخب مصر بقيادة المدرب روي فيتوريا ، منخب تنزانيا علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاء ودي ضمن الفترة التحضرية استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا.

وانطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء بين مصر وتنزانيا، يوم الأحد الموافق 07-01-2024 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام السادسة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

 

تشكيلة مصر الرسمية ضد تنزانيا

في حراسة المرمى:- صبحي


في خط الدفاع :- أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح – عمر كمال


في خط الوسط:- محمد النني – مروان عطية – أمام عاشور


يقود الهجوم:- محمد صلاح – مصطفى محمد – تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

مباراة مصر وتنزانيا، وذلك ضمن إطار مباراة ودية ضمن الفترة التحضرية قبل إنطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتم نقل أحداث المباراة بين مصر وتنزانيا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة الناقل الحصري للمباراة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وتم تخصيص قناة أون تايم سبورت 1 لإذاعة اللقاء بتعليق صوتي مؤمن حسن.

غيابات منتخب مصر امام تنزانيا

وتم غياب اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا واللاعب أحمد حسن كوكا عن مباراة مصر وتنزانيا، وذلك ضمن إطار مباراة ودية ضمن الفترة التحضرية قبل إنطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، علي ملعب استاد القاهرة الدولي، بسبب الإصابة.

يذكر أن منتخب الفراعنة حقق فوز علي منتخب سيراليون في أخر لقاء خاضه في التاسع عشر من شهر نوفمبر الماضي بنتجة هدفين مقابل لا شئ في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بالكوت دي فوار. 

اهدف مباراة مصر وتنزانيا

جائت مصر في الدقيقة 32 سجل الاعب محمود تريزيجيه الهدف الاول بطريقة رائع جدا .

وفي الدقيقة 73 جائت ضربة جزاء في صالح الفراعنة ودخل الاعب محمد صلاح لي تنفيذ الركله لكن الكورة جائت في العارضة وسجلها الاعب مايشي مانولا هدف عكسي في مرماه وذلك كان الهدف الثاني لمنتخب مصر .

اداء النجم المصري محمد صلاح في المباراة

شهدت المباراة تألقًا خاصًا للقائد محمد صلاح الذي قدم مباراة رائعة ، وأظهر تناغماً ملحوظاً مع زملائه في خط الهجوم.

وشدد المباراة التكتيكات المتبعة من قبل المدرب وكيف أثرت على أداء الفريق، مع التركيز على استخدام اللاعبين بشكل فعّال في مختلف المراكز.

تبديلات مصر اثناء المباراة ضد تنزانيا

وجائت التبديلات كا التالي:

في الدقيقة 46 جاء التبديل الاول لمنتخب مصر خروج الاعب مروان عطية ونزول الاعب حمدي فتحي

في الدقيقة 46 ايضا جاء التبديل الثاني خروج الاعب احمد فتوح ونزول الاعب محمد حمدي

في الدقيقة 61 جاء التبديل الثالث خروج الاعب محمود تريزيجيه ونزول الاعب عمر مرموش

في الدقيقة 61 ايضا جاء التبديل الرابع خروج الاعب امام عاشور ونزول الاعب احمد سيد زيزو

في الدقيقة 77 ايضا جاء التبديل الخامس خروج الاعب مصطفي محمد ونزول الاعب محمود عبد المنعم كهربا

في الدقيقة 78 ايضا جاء التبديل السادس وذلك التبديل الاخير خروج الاعب عمر كمال ونزول الاعب علي جبر.

ومع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى