أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

نجم منتخب المغرب يخلق صراع سعودي

كشفت تقارير صحفية فرنسية ،عن دخول 4 أندية سعودية في منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب المغرب ونادي مارسيليا الفرنسي عز الدين اوناحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة “فوت ميركاتو” ،أن نادي الاتحاد السعودي والشباب السعودي مهتمان بالتعاقد مع النجم المغربي الدولي عز الدين اوناحي، لتعزيز وسط ميدان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذلك بالإضافة إلى نادي الهلال السعودي والأهلي السعودي، بجانب الدحيل القطري لضم النجم المغربي صاحب الـ23 عام .

كما أوضحت الصحفية ،أن نادي مارسيليا منفتح علي فكرة بيع أوناحي ،بسبب حاجة النادي للاموال ولكن لا توجد أي مفاوضات بالوقت الحالي من أي طرف .

ولفت النجم المغربي الأنظار بعد العروض الرائعة التي تقدمها اللاعب رفقة أسود الأطلس في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرتبط عز الدين بعقد مع النادي الفرنسي يمتد حتي صيف 2027، لكن يبدو أن إدارة مارسيليا بات علي استعدادًا للتفاوض والنظر في العروض المقدمة، لتحقيق أكبر استفادة ماديه من جراء بيعه.

ويستعد أوناحي رفقة المنتخب المغربي للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلي 11 فبراير المقبل.

ويتواجد منتخب المغرب علي رأس المجموعة السادسة التي تضم كلا من: منتخب تنزانيا ومنتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب زامبيا.

ويستهل منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة منتخب تنزانيا، يوم 17 يناير الجاري.

وخاض منتخب المغرب مرانه الأخير أمس السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، قبل السفر اليوم الأحد إلى مدينة سان بيدرو، التي ستستضيف مباريات الفريق خلال دور المجموعات بكان 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى