مباريات اليوم

نتيجه مباراة سوريا وماليزيا في مباراة ودية

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة سوريا وماليزيا بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

مباراة سوريا وماليزيا في مباراة ودية

نقدم لكم ملخص مباراة منتخب سوريا ومنافسه منتخب ماليزيا اليوم ،وذلك في المباراة الودية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، حيث استعد منتخب سوريا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب ماليزيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

سوريا وماليزيا

حيث استضاف استاد الغراقة في قطر مباراة من العيار الثقيل حيث جمعت بين منتخب سوريا ومنافسه منتخب ماليزيا ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، حيث تم إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري.

نتيجه مباراة سوريا وماليزيا في مباراة ودية

وجائت اهداف الفريقين كا التالي :

سوريا: في الدقيقة 15 من عمر المباراة سجل الاعب مارديك مارديكيان الاهدف الاول.
وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة سجلت سوريا الاهدف الثاني.

ماليزيا: وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة سجل الاعب اخيار رشيد الاهدف الاول لفريقة.
وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة سجل الاعب دارين لوك الاهدف الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا

بينما تم نقل مباراة منتخب سوريا ومنافسه منتخب ماليزيا ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، عبر قنوات الكأس القطرية ، وذلك الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب سوريا الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توقيت مباراة سوريا وماليزيا

بينما انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

رابطة اللاعبين تعلن المشرحين لجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر بالدوري الإنجليزي وغياب صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى