مباريات اليوم

أهداف مباراة تشيلسي وميدلزبره (1 – 0) اليوم في كأس الرابطة الإنجليزي

مع السرور الذي يملأ قلوب عشاق الرياضة، نرحب بكم في ملخص مباراة اليوم على موقع 195 سبورت. في هذا التقرير أهداف مباراة تشيلسي وميدلزبره (1 – 0) اليوم في كأس الرابطة الإنجليزي، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي.

واستعد نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي ميدلزبره علي ملعب ريفرسايد، بحضور جماهيري صاخب.

تشكيلة تشيلسي الرسمية ضد ميدلزبره

وكان من المتوقع أن يدخل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للبلوز بالتشكيل التالي لمواجهة نادي ميدلزبره وجاء التشكيل كتالي:

في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع:- ليفي كولويل ، تياجو سيلفا ، أكسل ديساسي ، مالو جوستو.

في خط الوسط:- كونور كلاجر ، بالمر ، مويسيس كايسيدو.

خط الهجوم:- كريستوفر نكونكو ، سترلينج ، ميكايلو مودريتش.

أهداف مباراة تشيلسي وميدلزبره (1 – 0) اليوم في كأس الرابطة الإنجليزي

انتهت المباراة بفوز فريق ميدلزبره  بهدف في الدقيقة 37 من عمر المباراة وخسر تشيلسي هذه المبارة المهمة.

مباراة تشيلسي وميدلزبره

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء بين تشيلسي وميدلزبره اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر يناير الجاري في إطار منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت موريتانيا وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا .

وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وميدلزبره

نقل أحداث اللقاء بين تشيلسي وميدلزبره، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة الإنجليزي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 لنقل أحداث المباراة، وإسندت مهمة التعليق إلي المعلق المخصرم جواد بدة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي يحتل المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، حصدها من لعب 20 مباراة فاز خلالها في 8 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 8 لقاءات.

تاريخ مواجهات تشيلسي وميدلزبره

واجهة نادي تشيلسي الإنجليزي مع نظيره نادي ميدلزبره في 30 مناسبة مختلفة سواء علي مستوي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو علي مستوي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع البلوز الفوز في 20 مباراة من تلك المواجهات، بينما فاز فريق ميدلزبره في 5 مباريات وضرب التعادل في خمس مواجهات أخري.

زر الذهاب إلى الأعلى