بطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس آسيامنتخبات

موعد مباراة السعودية القادمة ضد عمان في كأس آسيا 2024

موعد مباراة السعودية القادمة

اختتم المنتخب السعودي فترة استعداداته لبطولة كأس آسيا والتي تستضيفها قطر حيث انهي الاخضر مبارياته الودية اخير امام منتخب هونغ كونغ الصيني وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

كما خاض منتخب السعودية 3 مباريات ودية حقق الفوز في مباراة وحيده وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة السعودية القادمة ضد عمان

موعد مباراة السعودية القادمة ضد عمان

بينما تنطلق مباراة السعودية امام نظيرة عمان يوم الثلاثاء القادم والموافق 16 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2023/2024 وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم الآسيوية في كل مكان في العالم.

بينما تبدأ مباراة منتخب السعودية امام نظيرة منتخب عمان في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ملعب مباراة السعودية وعمان في كأس اسيا

بينما يستضيف ملعب استاد خليفة الدولي مباراة منتخب السعودية ومنتخب عمان في اول منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس اسيا وذلك تحت انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

بينما تذاع مباراة السعودية ضد عمان في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2024 عبر القنوات التاليه.

  1. الرابعة العراقية بصوت المعلق سالم السالمي.
  2. SSC Sport بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

جدير بالذكر ان المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة في المجموعة الخامسة برفقة منتخبات عمان وتايلاند وقرغيزستان.

موعد مباراة منتخب السعودية القادمة ضد عمان في كاس اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى