أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولات

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد فولهام في الدوري الانجليزي

يستعد تشيلسي لخوض مباراة هامة امام فولهام في قمة منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يسعي تشيلسي في الفوز في تلك المباراة القوية من اجل اسعاد جماهير بعد الخسارة في دور نصف النهائي من مباراة الذهاب امام فريق ميدلزبره في مباراة مخيبه للأمال .

موعد مباراة تشيلسي القادمة

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد فولهام

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة تشيلسي القادمة ضد فولهام يوم السبت القادم والموافق 13 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة ال 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع .

بينما تنطلق مباراة تشيلسي وفولهام في تمام الساعة ال 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 3:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام

بينما تذاع مباراة تشيلسي وفولهام في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 .

ترتيب الفريقين في الدوري قبل المباراة 

يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 24 نقطه جمعهما من 20 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات , حيث سجل تشيلسي 34 هدفا فيما تلقت شباكة 31 هدفا .

بينما يأتي نادي فولهام في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة جمعهما من 20 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 10 مباريات , حيث سجل فولهام 28 هدفا فيما تلق شباكة 32 هدفا .

ملعب مباراة تشيلسي وفولهام

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز مباراة تشيلسي وفولهام في منافسات الجولة ال 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2024 .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

زر الذهاب إلى الأعلى