أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة تونس القادمة ضد ناميبيا في كأس أمم أفريقيا 2024

موعد مباراة تونس القادمة

اختتم المنتخب التونسي مبارياته الودية خلال فترة الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023 والمقرر انطلاقتها في فترة ما بين 13 يناير حتى 11 فبراير القادم.

وحقق منتخب تونس الفوز على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في ودية اليوم التي جمعت بين المنتخبين الليلة في البروفه الاخيرة.

موعد مباراة تونس القادمة ضد ناميبيا

حيث يستعد منتخب تونس لخوض مباراته القادمة ضد ناميبيا يوم الثلاثاء القادم والموافق 16 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة تونس ضد ناميبيا في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة تونس القادمة ضد ناميبيا

القنوات الناقله لمباراه تونس وناميبيا

بينما تذاع مباراة منتخب تونس امام نظيرة منتخب ناميبيا في منافسات بطولة كأس امم افريقيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جميع مواعيد مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية

تونس ضد ناميبيا يوم الثلاثاء القادم والموافق 16 من شهر يناير الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات.

تونس ضد مالي يوم السبت القادم والموافق 20 من شهر يناير الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات.

جنوب افريقيا ضد تونس يوم الاربعاء القادم والموافق 24 من شهر يناير الجاري في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفروزينوني في كأس إيطاليا

زر الذهاب إلى الأعلى