أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ميلان القادمة ضد روما في الدوري الايطالي

موعد مباراة ميلان القادمة

تعثر ميلان الليلة امام أتلانتا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب سان سيرو في دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا ليودع ميلانو البطولة بعد الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة.

كما يستعد إي سي ميلان لخوض مباراته القادمة ضد روما في قمة منافسات بطولة الدوري الايطالي 2024.

موعد مباراة ميلان القادمة ضد روما

موعد مباراة ميلان القادمة ضد روما

يخوض فريق اي سي ميلان مباراة قوية ونارية ضد روما يوم الاحد القادم والموافق 14 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة ميلان وروما في تمام الساعة ال 7:45 مساء بتوقيت موريتانيا 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ترتيب الفريقين في الدوري الايطالي قبل المباراة

يحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 39 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات سجل لاعبو ميلان 35 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 20 هدفاً.

بينما يحتل روما المركز الثامن برصيد 29 نقطة جمعهما من 19 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات سجلو لاعبي روما 31 هدفا فيما استقبلت شباكهم 21 هدفاً.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما

بينما تذاع مباراة روما وميلان القادمة عبر شبكة قنوات AD sport premium 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لـ مباراة قطر ولبنان في كأس أسيا 2024 

زر الذهاب إلى الأعلى