أخباركأس السوبر الأسبانيكرة قدممباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في إطار منافسات دور نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تستضيفة المملكة العربية السعودية.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، لمواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره الغريم التقليدي في كلاسيكو الأرض نادي ريال مدريد.

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ويستضيف ملعب الأول بارك بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لمواجهة من العيار الثقيل حيث يدافع نادي برشلونة حامل اللقب في النسخة الماضية، أمام النادي الملكي الذي يرغب بشدة في العودة لمنصات التتويج وبقوة تحت لواء الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد الموافق 14-01-2024 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

من المتوقع أن يستقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي التشكيل التالي للميرنجي أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض علي ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة، عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة SSC Sport 1 HD – SSC Sport 5 HD لنقل كافة أحداث المباراة بتعليق صوتي فارس العوض – محمد حسين

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

من المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض علي ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

برشلونة
برشلونة

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

زر الذهاب إلى الأعلى