مباريات اليوم

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد (3 – 2) الدوري الانجليزي

مرحبًا بكم في 195 سبورت، المصدر الرائد لتغطية أحدث الأحداث الرياضية حول العالم. في هذا الملخص، سنستعرض معًا أبرز تفاصيل ولحظات إحدى مبارة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد (3 – 2) الدوري الانجليزي

واستعد نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق فوز كبير علي نظيره نادي نيوكاسل يونايتد، علي ملعب سانت جيمس بارك.

مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

استقر المدرب الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي لمواجهة نيوكاسل في منافسات الجولة الـ 21 من بطولة البريميرليج، ويأتي التشكيل كتالي:

حارس المرمي: إيديرسون

خط الدفاع: ناثان آكي – يوشكو جفارديول – روبن دياش. -كايل ووكر

وسط الملعب: رودري – ماتيو كوفاسيتش – بيرناردو سيلفا

يقود الهجوم: فيل فودين – جاك جريليش – جوليان ألفاريز

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي ونادي نيوكاسل يونايتد، يوم السبت الموافق 13-01-2024 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة االتاسعة والنصف بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد (3 – 2)

في الدقيقة 26 سجل الاعب برناردو سيلفا الاهدف الاول عن طريقة صناعه الاعب كايل ووكر والدقيقة 29 كورة خاطيرة من الاعب برناردو سيلفا في العارضة والدقيقة 35 من عمر المباراة سجل الاعب اليكسندر ايزاك عن طريقة صناعه الاعب يرونو جيماريش والدقيقة 37 من عمر المباراة سجل الاعب انتوني جوردون عن طريقة صناعه الاعب دان بران والدقيقة 74 من عمر المباراة سجل الاعب كيفين دي بروين عن طريقة صناعه الاعب رودريجو هيرنانديز والدقيقة 91 من عمر المباراة سجل الاعب اوسكار بوب.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

تم نقل أحداث المباراة بين السماوي ونادي نيوكاسل يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN Sport HD 2 وإسندت مهمة التعليق إلي المعلق الشهير علي محمد علي.

مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال لعب 19 مباراة فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 أخري.

بينما يأتي نادي نيوكاسل يوناتيد في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، حصدها من خلال لعب 20 مباراة فاز خلالها في 9 مباراة وتعادل في 2 مباريات وخسر في 9 أخري.

زر الذهاب إلى الأعلى