مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الدوري الإيطالي

نتيجه ملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الدوري الإيطالي

نعرض لكم في هذه المقالة ملخص مباراة فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق مونزا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث يستعد فريق إنتر ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق مونزا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

إنتر ميلان ومونزا  

حيث استضاف استاد يو باور ستاديوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق مونزا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الحالي.

ملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة سجل الاعب هاكن كالهانغولو الاهدف الاول عن طريق ضربة جزاء وفي الدقيقة 14 سجل ميلان الاهدف الثاني عن طريق الاعب لاوتارو مارتينيز  وفي الدقيقة 60 سجل الاعب هاكن كالهانغولو الهدف الثالث وفي الدقيقة 68 سجل الاعب ماتيو بيسينا الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 84 سجل الاعب لاوتارو مارتينيز الاهدف الرابع لفريقة وفي الدقيقة 88 سجل الاعب ماركوس تورام الاهدف الخامس لفريقة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ومونزا 

بينما تم نقل مباراة فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق مونزا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق بدر الدين روابح.

توقيت مباراة إنتر ميلان ومونزا  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى