مباريات اليوم

نتيجه مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

نتيجه مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب ساحل العاج ومنافسه منتخب غينيا بيساو اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب ساحل العاج لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب غينيا بيساو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

ساحل العاج وغينيا بيساو

حيث استضاف استاد الحسن واتارا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب ساحل العاج مع منافسه منتخب غينيا بيساو اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج وغينيا بيساو  

بينما تم نقل مباراة منتخب ساحل العاج ومنافسه منتخب غينيا بيساو اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة

  • beIN AFCON 1 ، بصوت المعلق حفيظ دراجي.
  • المغربية الأرضية ، بصوت المعلق محمد العدالي.

زر الذهاب إلى الأعلى