مباريات اليوم

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث استعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق نيوكاسل يونايتد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

حيث احتضن استاد سانت جيمس بارك مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر ت تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري.

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

في الدقيقة 26 سجل الاعب برناردو سيلفا الاهدف الاول عن طريقة صناعه الاعب كايل ووكر وفي الدقيقة 29 كورة خاطيرة من الاعب برناردو سيلفا في العارضة.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة سجل الاعب اليكسندر ايزاك عن طريقة صناعه الاعب يرونو جيماريش وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة سجل الاعب انتوني جوردون عن طريقة صناعه الاعب دان بران.

وفي الدقيقة  74 من عمر المباراة سجل الاعب كيفين دي بروين عن طريقة صناعه الاعب رودريجو هيرنانديز.

وفي الدقيقة  91 من عمر المباراة سجل الاعب اوسكار بوب.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد 

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد  

بينما تم نقل مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى