مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم

واستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهه نظيره منتخب غينيا بيساو يوم السبت 13 يناير الحالي ضمن لقاءات المجموعة الأولي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وانطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت القادم بدولة كوت دِيفوار علي أن تلعب مباراة النهائي من هذة النسخة من البطولة يوم 11 فبراير القادم .

ويأتي منتخب كوت دِيفوار في المجموعة الأولي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بجانب منتخب غينيا بيساو ومنتخب غينيا الإستوائية ونيجيريا .

نتيجه أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم

وشهد ملعب إبيمي الأوليمبي أحداث مباراة كوت دِيفوار ضد غينيا بيساو المقرر إقامتها يوم السبت القادم 13 يناير الحالي وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ويبدأ منتخب الفيلة المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية بما أنه البلد المستضيف في مواجهة منتخب غينيا بيساو رفيقه في المجموعة الأولى التي يتواجد بها أيضاً منتخبا نيجيريا وغينيا الاستوائية.

تُعد هذه النسخة هي الرابعة والثلاثين من كأس أمم أفريقيا، ويمتلك منتخب الفيلة لقبين آخرهم كانت نسخة 2015، علماً بأن المنتخب المصري هو أكثر المنتخبات المتوجه ببطولة الأمم الإفريقية، حيث حقق اللقب في 7 مناسبات سابقة.

كوت ديفوار وغينيا بيساو

ودائماً ما تشهد القارة السمراء الصراع الأبدي ما بين شمال وغرب ووسط إفريقيا، سواء على مستوى الفرق أو المنتخبات، وقد يشهد الصراع تعادلاً في عدد البطولات إذا ما حقق الكوت ديفوار لقب البطولة الحالية، حيث استحوذت فرق شمال إفريقيا على 11 لقب، بينما حقق اتحاد الغرب الإفريقي التي يمثلها الفيلة رفقة منتخب نيجيريا، غانا والسنغال 10 ألقاب.

وتم اذاع أحداث مباراة الفيلة ضد غينيا بيساو ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة كاس أمم أفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث مباراة الفيلة ضد غينيا بيساو علي ملعب إبيمي الأوليمبي بدولة كوت ديفوار .

زر الذهاب إلى الأعلى