مباريات اليوم

ملخص مباراة سوريا وأوزبكستان (0 – 0) كأس أسيا

مشاهدة ملخص مباراة سوريا.. استعد منتخب سوريا لمواجه منتخب أوزبكستان في إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا 2023 اليوم السبت 13 يناير الجاري على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة .

وسعي منتخب سوريا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوزبكستان بإعتبارة منافسة القوي على تذكرة التأهل من المجموعة الثانية التي تضم العملاق الأسترالي ومنتخب الهند أيضًا .

ملخص مباراة سوريا وأوزبكستان (0 – 0) كأس أسيا

استعد المنتخب السوري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لخوض منافسات كأس آسيا التي تحتضنها قطر من يوم الغد 12 يناير الجاري وحتى العاشر من شهر فبراير المقبل. 

وشهد إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة أحداث مباراة سوريا ضد أوزبكستان المقرر إقامتها يوم السبت القادم 13 يناير الحالي وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

 

حراسة المرمي : إبراهيم عالمة .

خط الدفاع : مؤيد العجان – خالد كردغلي – ثائر كروما – أيهم أوسو .

في الوسط : إبراهيم هيسار – محمود الأسود – فهد اليوسف .

الهجوم : مارديك مارديكيان – بابلو صباغ – غمر خربين .

مباراة سوريا ضد أوزبكستان

وشارك المنتخب السوري في كأس أمم آسيا لأول مرة في تاريخه في عام 1980 وذلك بعدما غاب عن أول 4 نسخ لأنه لم يكن عضواً بالإتحاد القاري .

وشارك منتخب سوريا 6 مرات في كأس آسيا بواقع 21 مباراة وحقق نسور قاسيون الفوز في 7 مرات والتعادل 3 مرات بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة . 

وسجل لاعبو منتخب سوريا في كأس آسيا 17 هدفاً وإستقبل دفاعات نسور قاسيون 28 هدفاً . 

ونم نقل أحداث مباراة سوريا ضد أوزبكستان ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس أسيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث مباراة سوريا ضد أوزبكستان علي إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة .

موعد مباراة سوريا القادمة ضد استراليا في الجولة الثانيه من كاس اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى