أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد ساحل العاج وغينيا بيساو والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

تتجه انظار عشاق الجماهير الافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين منتخب كوت ديفوار امام نظيرة منتخب غينيا بيساو في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم موسم 2023/2024 .

ويبدأ منتخب ساحل العاج افتتاح كأس أمم أفريقيا ضد غينيا بيساو الليلة في منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة بطولة كأس الامم الافريقية والتي تستضيفها اراضي كوت ديفوار في نسختها الحالية 2024 .

موعد مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

موعد مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

بينما تنطلق مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو اليوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة كاس امم افريقيا وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان.

بينما تبدأ مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج وغينيا بيساو 

كما تذاع مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو في منافسات بطولة كأس الامم الافريقية عبر قناة belN AFCON 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي , وقناة المغربية الارضية بصوت المعلق محمد العدالي .

مجموعة ساحل العاج في كأس امم افريقيا 

يتواجد منتخب ساحل العاج والملقب بمنتخب كوت ديفوار في المجموعة الاولى برفقة كل من منتخبات

  • نيجيريا
  • غينيا الاستوائية
  • غينيا بيساو

بينما يستعد منتخب ساحل العاج الفوز في تلك المباراة النارية في اول مباريات المجموعة ويسعي المنتخبين لتحقيق نتيجة اجابية من اجل خطف الانظار في الجولة الاولى من دور المجموعات بكأس أمم افريقيا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

زر الذهاب إلى الأعلى