أخباركأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدممباراةمباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي 2023-2024، والقنوات الناقلة

نجح فريق مانشستر سيتي في خطف فوزاً هاماً امام نظيرة فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

استطاع فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيرة فريق نيوكاسل يونايتد 2/3 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمكن فريق مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق برناردو سيلفا بطريقة رائعة وبعد صناعة من كايل ووكر بعرضية برازيلية من الجبهة اليمنى.

عاد نيوكاسل من جديد للسيطرة على مجريات المباراة من بعد الدقيقة 30 وسجل ألكسندر آيزاك هدف التعادل في الدقيقة 35 من عمر المباراة ، ثم سجل أنتوني جوردان الهدف الثاني في الدقيقة 37، وانتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف .

ومع أحداث الشوط الثاني تم تسجيل الهدف الثاني والتعادل، ولكن كان هناك تفوق من دفاعات نيوكاسل يونايتد وحافظ الفريق على تقدمه حتى دخل البلجيكي كيفين دي بروين و سجل هدف التعادل والثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 74 .

وفي نهاية المباراة تمكن أوسكار بوب أن يسجل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي والفوز بالمباراة بعد صناعة رائعة من كيفين دي بروين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وتوتنهام 

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدور الرابع بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الاتحاد الانجليزية ،في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي

يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره فريق توتنهام ، يوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الرابع بطولة كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كاس الاتحاد الانجليزي 2024 ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

رد ناري من مصطفى محمد علي تصريحات أوناحي لاعب المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى