مباريات اليوم

ملخص مباراة الإمارات وهونغ كونغ

ملخص مباراة الإمارات وهونغ كونغ

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب الإمارات ومنافسه منتخب هونغ كونغ اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس آسيا ، حيث استعد منتخب الامارات لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب هونغ كونغ لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة الإمارات  وهونغ كونغ

حيث احتضن استاد خليفة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الامارات ومنافسه منتخب هونغ كونغ اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس آسيا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الامارات وهونغ كونغ 

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وهونغ كونغ 

بينما تم اذاع مباراة منتخب الامارات ومنافسه منتخب هونغ كونغ اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس آسيا ، عبر قناة

  • الكأس اكسترا 1 ، بصوت المعلق أحمد الطيب.
  • الكأس اكسترا 2 ، بصوت المعلق أحمد المعمري.
  • قناة الرابعة ، بصوت المعلق سالم السالمي.
  • أبوظبي الرياضية آسيا 1 ، بصوت المعلق عامر عبدالله.
  • SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.
  • beIN ASIAN cup 2 ، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى