أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

ترتيب مجموعة كوت ديفوار بعد الفوز على غينيا بيساو

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا هاما في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية على نظيره غينيا بيساو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

بينما جاءت اهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو كالتالي.

  • سيكو فوفانا الدقيقة / 5
  • جان فيليب كراسو الدقيقة / 58.

ترتيب مجموعة كوت ديفوار

ترتيب مجموعة كوت ديفوار بعد الفوز على غينيا بيساو

  • منتخب كوت ديفوار برصيد 3 نقاط.
  • منتخب نيجيريا 0 نقاط
  • ومنتخب غينيا الاستوائية 0 نقاط
  • منتخب غينيا بيساو بدون نقاط بعد الخسارة من كوت ديفوار.

موعد مباراة كوت ديفوار القادمة ضد نيجيريا

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم الافريقية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب كوت ديفوار امام نظيرة منتخب نيجيريا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023.

بينما تبدأ مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا

كما تذاع مباراة منتخب كوت ديفوار امام نظيرة منتخب نيجيريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله كاس امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة belN AFCON 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير محمد بركات.

حيث يستضيف ملعب الحسن واتار مباراة هامة للغاية والتي تجمع بين كوت ديفوار ونيجيريا في قمه منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

استعدادات الفريقين قبل المباراة.

يدخل كوت ديفوار بصفته صاحب الأرض بكل قوة ومعنويات مرتفعة من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من اجل حسم المجموعة مبكراً من اجل البحث عن التتويج الثالث في تاريخ المنتخب بكأس أمم إفريقيا.

كما يدخل نيجيريا تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية من اجل التأهل من المجموعة والفوز للمرة الرابعة في تاريخه باللقب كأس الأمم الأفريقية.

الهدف الثاني لمنتخب كوت ديفوار (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى