أخباربطولات عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

رسالة دعم من ليفربول لـ محمد صلاح قبل مواجهة موزمبيق الليلة

حرص نادي ليفربول الإنجليزي علي دعم نجمه محمد صلاح قائد منتخب مصر قبل مواجهة الليله أمام منتخب موزمبيق، في أولي مباريات الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.

ويستضيف ملعب فيلكس أوفوي بوانيي مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تغريدة جاء فيها :” محمد صلاح ورفاقه في المنتخب المصري يبدأون رحلة أمم أفريقيا الليلة أمام موزمبيق، كل التوفيق mosalah “.

كما تمني ليفربول التوفيق للاعبه الياباني واتارو إندو ،قائلا في تغريدة أخري :” تمنياتنا للاعبنا واتارو إندو التوفيق رفقة المنتخب الياباني في كأس أمم آسيا قطر 2023″.

ويسعي منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب القاري بـ7 ألقاب، لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010 .

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهة منتخب موزمبيق، ثم يلاقي منتخب غانا في الجولة الثانية، ويختتم الفراعنه مشوار دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر.

وفي حال تأهل منتخب مصر متصدر ترتيب المجموعة سيواجه صاحب المركز الثالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة.

أما في حالة تأهله كوصيف المجموعة سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة.

وفي حال تأهله كأفضل ثالث عن المجموعات سيواجه صاحب المركز الثالث من المجموعة الثالثة أو الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى