مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة مصر وموزمبيق في أمم إفريقيا

ملخص واهداف مصر وموزمبيق.. ويستعد منتخب مصر لمواجهه نظيره موزمبيق ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وسعي منتخب الفراعنة إلي العودة إلي الأمجاد وطريق الإنتصارات والتتويج بالبطولة الغائبة منذ ١٣ عام .

ملخص مباراة مصر وموزمبيق

وبدأ منتخب الفراعنة مشوارة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد بفترة طويلة من الإستعدادات خاضها خلالها منتخب مصر عدة مباريات مودية مختلفة .

ويأتي منتخب الفراعنة بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا بجوار منتخب غانا ومنتخب الرأس الأخضر ومنتخب موزمبيق.

ولاقي منتخب مصر نظيره موزمبيق ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 علي أرضية ملعب فيليكس بواني .

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين منتخب مصر ونظيره موزمبيق ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي .

ملخص واهداف مباراة مصر وموزمبيق في أمم إفريقيا

في الدقيقة 2 سجل الفرعون مصطفي محمد الهدف الاول في المباراة عن طريق محمد صلاح وفي الدقيقة 55 سجل الاعب ويتي الهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 58 سجل الاعب كليسيو باكوي الهدف الثاني لفريقة وفي الدقيقة 97 من عمر المباراة جاء هدف التعادل من الفرعون المصري محمد صلاح عن طريق ضربة جزاء.

مباراة مصر ضد موزمبيق

تواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات من البطولة الإفريقية، رفقة كل من غانا، موزمبيق والرأس الأخضر.

وسبق وأن أعلن البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها منافسات أمم إفريقيا، والتي جاءت كالآتي :-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد أبو جبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد هاني – محمد حمدي – عمر كمال وأحمد فتوح.

وسط الميدان: حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني – مروان عطية – أحمد سيد زيزو – أحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

يقود الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى فتحي – عمر مرموش – محمود عبد المنعم كهربا وأحمد حسن كوكا.

زر الذهاب إلى الأعلى