أخباركأس ملك إسبانياكرة قدممباراةمباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد ، في دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا لكرة القدم موسم 2024/2023، والقنوات الناقلة .

يستضيف استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ،وذلك ضمن إطار منافسات دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا 2024/2023.

تُوج فريق ريال مدريد بلقب الكأس السوبر الإسبانية للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، ذلك بعد ان اكتسح غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (4-1) مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر في مدينة الرياض السعودية، في نهائي النسخة الرابعة من النظام الجديد.

استطاع ريال مدريد التقدم مبكرا عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 7، ثم أضاف فينسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 10.

وهاجم لاعبو برشلونة فريق مدريد بعد تلقيهم هدفين ومنع قائم مدريد هدف عن طريق فيران توريس في الدقيقة 14، وخطف ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 33.

ثم عاد فينسيوس من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ، وخطف رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة 64.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، عبر قناة SSC Sport 1 HD , الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك اسبانيا ،في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا 

ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد القادمة، أمام اتلتيكو مدريد في لقاء مثير، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا 2024/2023.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد، يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

لمعرفة المزيد:-

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى