أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدممباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد وولفرهامبتون في الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي، بعد تعادل فريق مانشستر يونايتد امام نظيره فريق توتنهام 2/2، في الدوري الإنجليزي 2024/2023.

يستضيف استاد مولينيو مبارة قوية حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق وولفرهامبتون ، وذلك ضمن اطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2023.

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2023

يحتل فريق مانشستر يونايتد  المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة ، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 

ومن المقرر أن تكون مباراة مانشستر يونايتد القادمة، أمام وولفرهامبتون في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2023-2024، علي أرضية ملعب مولينيو.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم الخميس الموافق 1 فبراير المقبل 2024، في تمام الساعة:

9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

10:15 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

12:15 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

مصطفي محمد: من الجيد التعثر مبكراً ،وهذا السبب أثر علي تركيزنا

زر الذهاب إلى الأعلى