مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا

نتيجه ملخص مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا،  وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس آسيا بقطر.

وضرب منتخب العراق موعدًا مع نظيره منتخب إندونيسيا علي ملعب أحمد بن علي بقطر، بحضور جماهير صاخب لمساندة أسود الرافدين في مشوار ة في البطولة.

ملخص العراق وإندونيسيا في كأس آسيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين العراق وإندونيسيا، يوم الأثنين الموافق 15-01-2024 في تمام الساعة 03:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 04:30 بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 05:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 06:30 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة العراق وإندونيسيا

تم نقل أحداث المباراة بين العراق وإندونيسيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 2 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير أحمد البلوشي.

وعبر القناة العراقية الرابعة بتعليق صوتي سالم السالمي، وعبر قناة الكأس اكسترا 1 والكأس اكسترا 2، بتعليق صوتي لكل من خالد الحدي – مصطفي العلوان.

وعبر شبكة قنوات SSC Sports HD 1 بتعليق صوتي راشد الدوسري – جعفر الصليح.

واستعد أسود الرافدين لمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب إندوننيسيا، علي ملعب أستاد أحمد بن علي، بحضوري جماهير صاخب لمساندة منتخب العراق في مشوارة في البطولة.

العراق وإندونيسيا في كأس آسيا

واستقر المدير الفني لمنتخب العراق علي التشكيل التالي لمواجهة إندونيسيا في بطولة كأس آسيا، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: علي عدنان، ريبين سولاقا، حسين علي، ميرخاس دوسكي.

خط الوسط: أمير العماري، أسامة رشيد، بشار رسن، علي جاسم، إبراهيم بايش.

خط الهجوم: أيمن حسين.

نتيجه ملخص مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا

وفي الدقيقة 17 سجل الاعب مهند علي الاهدف الاول في المباراة وفي الدقيقة 37 سجل الاعب مارسيلينو فيردينان الاهدف الاول لفريقة في المباراة وفي الدقيقة 45 سجل الاعب اسامة راشد الاهدف الثاني في المباراة وفي الدقيقة 75 سجل الاعب ايمن حسين الاهدف الثالث في المباراة.

العراق وإندونيسيا في كأس آسيا

احتضن ملعب استاد أحمد بن علي أحداث اللقاء بين العراق وإندونيسيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس آسيا بقطر 2024.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب العراق يتواجد في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023 برفقه كل منفيتنام والفلبين وإندونيسيا.

وسعي أسود الرافدين لتحقيق فوز كبير علي نظيره منتخب إندونيسيا، علي ملعب أستادأحمد بن علي بحضور جماهيري صاخب، لدعم العراق في مشواره في بطولة كأس آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى