مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة السنغال وجامبيا (3 – 0) اليوم

نتيجه اهداف السنغال وجامبيا.. ويستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره منتخب جامبيا اليوم الإثنين 15 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

واستضاف دولة كوت ديفوار أحداث بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الفترة بين 13 يناير وحتي الحادي عشر من شهر فبراير القادم .

نتيجه مباراة السنغال وجامبيا

وشهد ملعب ياموسوكرو بدولة كوت ديفوار أحداث مباراة منتخب السنغال ضد منتخب جامبيا في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

مشاهدة السنغال وجامبيا بث مباشر بدون تقطيع
مشاهدة السنغال وجامبيا بث مباشر بدون تقطيع

ويأتي منتخب السنغال في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجوار منتخب جامبيا والكاميرون وغينيا .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب السنغال ضد منتخب جامبيا الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعه الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسه مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتم نقل أحداث مباراة منتخب السنغال ضد منتخب جامبيا عبر شبكة قنوات bien Sport القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة السنغال وجامبيا في كأس أمم إفريقيا

يذكر أن منتخب السنغال هو حامل لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز في نهائي النسخة الماضية على نظيره المصري بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 0-0 في زمن المباراة والوقت الإضافي

ويسعي منتخب السنغال بقياده ساديو ماني نجم النصر السعودي ولاعب ليفربول السابق إلي تجنب حماس البدايات امام منتخب جامبيا

علق خاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال، على المواجهة المرتقبة أمام جامبيا، في الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال كوليبالي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام جامبيا، إن منتخب “أسود التيرانجا”، يخوض البطولة القارية بمعنويات مرتفعة وجاهزية تامة.

وأضاف قائد منتخب السنغال، أن فريقه يحتاج إلى وقت لدراسة المنافسين جيدا.. مضيفًا أن مواجهة جامبيا كما لو كانت مباراة نهائية”.

وتابع: أن منتخب السنغال يمتلك لاعبين شباب من الطراز الرفيع، حيث يمكنهم المنافسة في تلك البطولة، كما نملك أيضا لاعبين من أصحاب الخبرات، سنحاول تقديم أفضل شيء عبر هذا المزيج، وسنأخذ كل مباراة على حدة”.

مباراة السنغال وجامبيا في كأس أمم إفريقيا

وسعى السنغال المصنفة 20 عالميًا، لاستغلال توهج جيلها الذهبي الحالي لإضافة نجمة ثانية على القميص، بعد اقتناص النجمة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 .

وخوض السنغال هذه المواجهة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : إدوارد ميندي

في الدفاع : كوليبالي – موسى نياخات – إسماعيل جاكوبز .

خط الوسط : إدريسا جاي – شيخو كوياتي – بابي سار – كريبين دياتا .

الهجوم : ساديو ماني – إسماعيل سار -إليمان ندياي .

زر الذهاب إلى الأعلى