أخباركأس ملك إسبانياكرة قدممباراةمباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد دي سالامانكا في كاس ملك اسبانيا

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد دي سالامانكا في كاس ملك اسبانيا

يترقب عشاق ومحبي الكرة الإسبانية، موعد مباراة برشلونة القادمة ضد دي سالامانكا ، يوم الخميس ، في دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا ،وكافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة القوية.

يفتتح ملعب رينا صوفيا البلدي ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق دي سالامانكا ، وذلك ضمن إطار منافسات دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا 2024/2023.

وانتهت مباراة اليوم في كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد بفوز فريق كارلو انشيلوتي على برشلونة 1/4 في مباراة مثيرة بين الفريقين.

توج نادي ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني علي حساب نظيره برشلونة بنتيجة 1/4، في المباراة التي جمعتهما علي الأول بارك في نهائي البطولة.

موعد مباراة برشلونة ضد دي سالامانكا في كاس ملك اسبانيا 

تقام مباراة برشلونة ودي سالامانكا في دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا 2024/2023، يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، علي أرضية ملعب رينا صوفيا البلدي.

ومن المقرر ان يتم انطلاق صافرة بداية مباراة برشلونة ودي سالامانكا في دور ال16 من بطولة كاس ملك اسبانيا 2024/2023، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 8:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 10:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودي سالامانكا في كاس ملك اسبانيا 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، عبر قناة SSC Sport 1 HD , الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك اسبانيا ،في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة العراق واندونيسيا والقنوات الناقلة في كأس اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى