مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة تونس ونامبيا (1 – 0) اليوم

نتيجه أهداف مباراة  تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

واحتضن ملعب أمادو جون كوليبالي أحداث اللقاء بين منتخب تونس بقيادة المدرب التونس المخضرم جلال القادري، أمام نظيره منتخب ناميبيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

نتيجه مباراة تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

واستقر المدرب التونسي جلال القادري علي التشكيل التالي لنسور قرطاش في مباراة ناميبيا علي ملعب كورهوغو، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: معز حسن.

في خط الدفاع: منتصر الطالبي – علي العابدي – ياسين مرياح – وجدي كشريدة.

في وسط الميدان: عيسي العيدوني – الياس السخيري -حمزة رفيعة.

يقود خط الهجوم :فراس بالعربي – يوسف المسكني – طه ياسين الغنيسي.

تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تونس وناميبيا، يوم الثلاثاء الموافق 16-01-2024 في تمام الساعة السادسة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة تونس وناميبيا

تم نقل أحداث المباراة بين تونس وناميبيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

يشهد تاريخ مواجهات تونس وناميبيا، تفوق لصالح نسور قرطاج بكتساح، حيث حسمت أخر مواجهات رسمية في دوري المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا تفوق أبناء تونس.

وذلك في نسخة 2006 من البطولة فاز نسور قرطاج بنتجة هدفين لهدف، وجاءات نسخة 2008 لتأكد هيمنة النسور علي نظيره منتخب ناميبيا حيث فاز النسور بنتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تونس وناميبيا

وافتتح ملعب كورهوغو، أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب تونس ونظيره منتخب ناميبيا، بحضور جماهير صاخب،  لدعم نسور قرطاج في مشواره في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى